تشافي : هزمنا فياريال الذي أقصى بايرن ميونخ

0 110

تحدث الإسباني الشاب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، عن جاهزية فريقه لمواجهة آينتراخت فرانكفورت، غدًا الخميس، في الدوري الأوروبي.

 

ويستعد النادي الكتالوني برشلونة لمواجهة نظيره آينتراخت فرانكفورت، مساء غدِ الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو في إياب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 

وأعطى تشافي هيرنانديز، تحديثًا طبيًا عن وضع المصابين ومدى جاهزية أنسو فاتي وجيرارد بيكيه، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة فرانكفورت.

 

وعندما سُئل عن وضع جيرارد بيكيه، أجاب تشافي، خلال المؤتمر الصحفي: ” جيرارد سيعتمد على مشاعره، لا شك أنه يريد أن يكون معنا في المباراة، هو لاعب تنافسي للغاية ويحب المباريات الكبيرة، الأمر يعتمد على مدى شعره بالألم، إذا لم يكن سليم بنسبة 100% من الصعب أن يشارك “.

 

وعن أنسو فاتي، علق تشافي: ” نفس الشيء مع فاتي، إنها مسألة تتعلق بمدى شعورة الجيد، لقد كان لديه بعض السباقات الجيدة للغاية، حاليًا يتدرب مع المجموعة ويقود بتدريبات جيدة بمفردة، لقد حددنا المواعيد النهائية والأمر متروك له عندما يخبرنا بأنه جاهز “.

 

وبسؤاله عن التعادل مع الذهاب مع فرانكفورت، قال” هذه النتيجة تمثل خطوة للأمام لأحد الأهداف التي نسعى إليها، برشلونة أراد الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن الظروف تغيرت وأصبحنا في هذا الموقف “.

 

وتابع: ” الدوري الأوروبي يجعلنا متحمسين أكثر، بالأمس شاهدت من المنزل مباريات دوري الأبطال، لكن هذا الأمر يمنحنا شجاعة أكثر لتغير هذا الوضع.

 

وبشأن تواجد فريقان من الليجا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علق تشافي: ” ما حدث بالأمس يجعلني أعتقد أن الليجا ليست بعيدة عن الدوري الإنجليزي، هناك فريقان إسبانيان في نصف النهائي وآخر يحسم مصيره اليوم “.

 

وأضاف: ” الليجا دائمًا تنافسي، الفرق الإسبانية تتنافس بهذا الشكل، شاهدت المباراتين وهدفنا الموسم القادم هو أن نكون في دوري الأبطال، نحن هزمنا فياريال”.

 

وبسؤاله عن اقتراب التوقيع مع ليفاندوفسكي، أجاب تشافي: ” أفهم السؤال، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، إنه لاعب رائع لكن علينا التركيز على مباراة الغد “.

 

وعن لوك دي يونج، أجاب: ” أنا حقًا أقدره، لقد كان مثالًا للاعب المحترف المثالي، لا يشتكي من أي شيء، إنه يتدرب دائمًا بنسبة 100%، إنه لأمر مدهش أن يكون معنا في الفريق، إنه أحد الركائز الأساسية هنا ويتمتع بعلاقة جيدة مع الجميع، ويتحسن كثيرًا منذ وصوله، إنه لشرف كبير أن يكون معنا “.

 

وعن ديست وديباي، علق: ” إذا كانا في القائمة يمكنهما المشاركة بالطبع، سنرى كيف سيكون وضع بيكيه غدًا وسنحدد، ديست لاعب مهم بالنسبة لنا بسبب ما قدمه سواءً على الجانب الأيمن أو الأيسر “.

 

وكان قد حسم التعادل نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة و آينتراخت فرانكفورت بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم يوم الخميس الماضي علي ملعب الفريق الألماني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق