تشافي: سأحاول نقل خبرتي للاعبين من أجل الحصول على القاب

0 210

وصل تشافي  هيرنانديز المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الى الكامب نو وسط حضور جماهيري، في حفل أسطوري لتقديمه مدربًا جديدًا للفريق الكاتالوني خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج والوضع السيئ الذي يمر به الفريق في الفترة الأخيرة.

وأبدى تشافي عن سعادته العارمة بعد رجوعه مرة أخرى الى فريقه المفضل ولكن هذه المرة مديرًا فنيًا لبرشلونة.

وقال تشافي في تصريحات صحفية نشرها الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر مواقع التواصل الإجتماعي: أنني مستعد وأحب التحديات، وعندما تحدث معي رئيس النادي قال لي انت المختار.

وأضاف تشافي: كان لدي شروط جزائية ولكن قمنا بحل هذا الأمر، وتوقعاتي كبيرة مع برشلونة وأتمنى الحصول على أداء فوري.

وأكمل لاعب برشلونة السابق: سأحاول نقل خبرتي للفوز بالعديد من الألقاب، هناك فريق جيد ومواهب جيدة، أعرف جيدًا برشلونة وأعرف إنها لحظة حساسة في تاريخ النادي إقتصاديًا وكرويًا.

وتابع: الرسالة الأولى التي أود أن أقدمها لكم هي أنني هنا لمساعدتهم.. لذلك يجب أن نعمل معًا.

وأردف المدير الفني الجديد لبرشلونة: من المفيد معرفة بوسكيتس وبيكيه وألبا وسيرجي روبيرتو وتير شتيجن بالنسبة لي، لأنهم كانوا زملائي في الفريق، وأرى أن ذلك سيكون ميزة جيدة بالنسبة لي وللفريق.

وأتم: الهدف هو مساعدة الكاتالونيين على إعادة تعويم هذه السفينة مرة أخرى والاستمتاع والفوز والحصول على العديد من الألقاب.

وأختتم تشافي تصريحاته: أنا ممتن للجماهير على عاطفتهم، وآمل أن أعيد الألقاب أو على الأقل بالعمل الجيد في هذه السنة الأولى.

 

وتمكن تشافي من تحقيق أرقام قياسية مع السد القطري منذ عام 2019-2021 وحقق معهم 7 ألقاب.

ويحتل نادي برشلونة المركز التاسع من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 17 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق