تركي آل الشيخ يغري رمضان صبحي.. تعرف على وجهته المقبلة

0 149

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي الميريا الإسباني والذي يمتلكه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

وأوضحت التقارير أن نادي الميريا الصاعد حديثًا للدوري الإسباني، أبدى رغبته فى الحصول على خدمات رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أن نادي الميريا يستعد للدخول في مفاوضات مع نادي بيراميدز بعد فترة التوقف الدولي لمعرفة طلباتهم المالية للحصول على خدمات اللاعب.

نجح فريق الميريا الإسباني المملوك للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في حجز تذكرة الصعود إلى الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعادل نادي الميريا مع نظيره ليجانيز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ليضمن الفريق تأهله إلى الليجا الإسبانية في الموسم القادم 2022/2023.

وتصدر الميريا جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، برصيد 81 نقطة، جمعهما من الفوز في 24 لقاء والتعادل في 9 مواجهات والخسارة في مثلهما، وجاء في المركز الثاني فريق بلد الوليد بنفس رصيد النقاط.

وتمكن فريق الميريا من التأهل إلى الدوري الإسباني لأول مرة تحت قيادة تركي آل الشيخ، حيث يعد ثاني أكثر فريق تسجيلا للأهداف في القسم الثاني بـ68 هدفا، وأقل فريق سكن شباكه أهدافا في القسم الثاني بـ35 هدفا.

ويعد اللاعب النيجيري عمر صادق هو هداف الفريق برصيد 18 هدفا، كما أنه أكثر من له تمريرات حاسمة مع الفريق بـ9 أسيستات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق