ترتيب مجموعات كأس العرب.. 4 بطاقات تشعل الجولة الختامية

0 168

 

محمد ديبو

 

انحصرت المنافسة على التأهل لربع نهائي كأس العرب 2021 على 4 مقاعد شاغرة تحسمها الجولة الثالثة المقرر انطلاقها غدا بعدما حجزت 4 منتخبات مقاعدها عقب انتهاء الجولة الثانية وقبل ختام دور المجموعات بجولة.

 

حسمت منتخبات مصر والجزائر (المجموعة الرابعة)، والمغرب (المجموعة الثالثة)، وقطر (المجموعة الأولى) بطاقات التأهل إلى دور الثمانية بكأس العرب عقب انتهاء منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات أمس.

 

 

يستعرض موقع “ملعبكم” في التقرير التالي موقف مجموعات كأس العرب والمنتخبات التي تنافس على البطاقات الاربعة الشاغرة:

 

1 – المجموعة الأولى:

 

تصدر منتخب قطر المجموعة برصيد 6 نقاط وضمن التأهل لتنحصر المنافسة بين منتخب العراق صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب عمان الثالث برصيد نقطة واحدة متفوقا في الترتيب على منتخب البحرين الرابع بنفس عدد النقاط.

 

 

قطر والعراق فى ” ملعبكم “

 

2 – المجموعة الثانية:

 

تعد المجموعة الثانية لكأس العرب الأكثر شراسة في المنافسة على بطاقتي التأهل حيث يتصدر منتخب الإمارات برصيد 6 نقاط يليه منتخب تونس ومنتخب سوريا برصيد 3 نقاط بينما بتذيل منتخب موريتانيا الترتيب بلا نقاط وودع المنافسات رسميا.

 

 

تونس والإمارات فى ” ملعبكم “

 

3 – المجموعة الثالثة:

 

اشتعل الصراع داخل المجموعة الثالثة لكأس العرب على بطاقة التأهل الثانية بين منتخبات الأردن والسعودية وفلسطين ليتأجل الحسم حتى الجولة الثالثة والأخيرة بعدما اقتنص منتخب المغرب بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.

 

 

السعودية تسقط في فخ التعادل أمام فلسطين

 

يتصدر منتخب المغرب الترتيب برصيد 6 نقاط يليه منتخب الأردن برصيد 3 نقاط ثم منتخب السعودية ومنتخب فلسطين برصيد نقطة واحدة لكل منتخب.

 

4- المجموعة الرابعة:

 

ينحصر الصراع داخل المجموعة الرابعة لكأس العرب بين منتخبي مصر والجزائر على صدارة المجموعة فقط بعد أن حسم المنتخبان تأهلهما لربع النهائي عقب انتهاء الجولة الثانية.

 

 

المنتخب يؤدي تدريبه مكتملا استعدادا للقاء الجزائر 

 

يقتسم منتخبا مصر والجزائر صدارة المجموعة برصيد ست نقاط وبالتساوي في الأهداف وكذلك قواعد اللعب النظيف لذلك يترقب الجميع مواجهة المنتخبين الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لتحديد المتصدر والوصيف، بينما ودع منتخبا لبنان والسودان المنافسات بتذيل المجموعة بلا نقاط.

 

 

الجدير بالذكر أن كأس العرب يقام بمشاركة 16 منتخبا عربيا تم تقسيمهم على 4 مجموعات يتأهل منتخبان من كل مجموعة إلى دور الثمانية (ربع النهائي).

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق