تحذير شديد اللهجة من عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل لقاء الوداد

0 139

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق، قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، المحدد له في التاسعة مساء غدًا الإثنين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وطالب عبد الحفيظ لاعبى الأهلي بضرورة التركيز فى المباراة وعدم الانشغال بأمور أخرى بعيدًا عن المباراة المصيرية فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى تسجيل إنجاز أفريقى جديد يضاف لإنجازات هذا الجيل من اللاعبين في تاريخ وسجلات القلعة الحمراء.

 

كما حرص عبد الحفيظ على التنيه عليهم بعدم الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، من أجل التركيز في أجواء المباراة النهائية، وعدم تأثرهم بأي أشياء سلبيىة يكتبها الجمهور على السوشيال ميديا، حتى لا تؤثر على معنوياتهم قبل مواجهة الوداد المغربي.

 

على جانب آخر، وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي صفعة قوية إلى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ووفقًا للإعلامي أحمد شوبير فأن موسيماني رفض تواجد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي في مران النادي الأهلي اليوم من أجل فرض حالة من التركيز لدى لاعبي المارد الأحمر للمواجهة المقبلة أمام الوداد البيضاوي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق