تأهل صعب للزمالك لدور المجموعات على حساب ارتا سولار

0 43

بصعوبة تأهل الزمالك الى دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية ، بفوزه على ضيفه ” المغمور” ارتا سولار بطل جيبوتى بنتيجة 4 /1 اليوم السبت ، بملعب القاهرة الدولي ، في اياب دور ال 32 ، وكان الزمالك قد خسر ذهاب بهدفين نظيفين .
تقدم ارتا سولار عن طريق وارساما حسن ( 16 ) وعادل النتيجة البديل يوسف ابراهيم ” اوباما ” ( 50 ) ، واضاف محمود عبد الرازق ” شيكابالا الهدف الثاني ( 53 ) وعزز احمد سيد “زيزو” تقدم فريقه ( 74 ) وسجل التونسي حمزة المثلوثي هدف التأهل ( 89 ) .
ضغط هجومي للزمالك ، بلا خطورة او فاعلية على دفاع ومرمى ارتا سولار المنظم ، ومن هجمة منظمة سجل الضيوف هدف التقدم ( 16 ) من عرضية البوركيني ياكوبا سونجني ، حولها وارساما حسن بتسديدة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك على يسار محمد عواد .
تحول لاعبو الزمالك بكامل خطوطهم للهجوم بحثا عن تعديل النتيجة ، وسدد شيكابالا ( 17 ) من داخل منطقة الجزاء ، ابعدها الحارس الجابوني جيان نويل امونومي بصعوبة الى ركنية .
مع بداية الشوط الثاني تحسن اداء الزمالك ، وانقذت العارضة مرمى الضيوف من هدف محقق ( 47 ) بتصديها لرأسية التونسي سيف الدين الجزيري .
اخيرا اسفر الضغط الابيض عن هدف التعادل ( 50 ) بتسديدة زيزو من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ارتدت من العارضة ، لتجد المتابع اوباما ، حولها راسية داخل الشباك .
وفي الدقيقة ( 53 ) اخترق اوباما دفاع الضيوف من ناحية اليمين ومرر الكرة عرضية لشيكابالا ، سددها من داخل منطقة الجزاء سكنت اقصى الزاوية اليمني لمرمى امونومي ، والاخير انقذ مرماه من تسديدة مصطفى شلبي من داخل منطقة الجزاء ( 61 ) .
هدف ثالث للزمالك ( 74 ) من خطأ للحارس امونومي في السيطرة على الكرة من رأسية البديل السنغالي ابراهيما نداي ، تصل لاوباما سددها ارتدت من العارضة لتجد زيزو حولها رأسية داخل الشباك .
تواصلت الفرص الضائعة للزمالك بحثا عن هدف التأهل ، حتى الدقيقة ( 89 ) ومن ركلة ركنية ارسلها مصطفى شلبي عرضية ، حولها اوباما راسية ارتدت من الحارس للمثلوثى سددها داخل الشباك .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق