بين ميسي و ليفاندوفسكي و مبابي..الجوائز الفردية كانت حائرة مع الثلاثي

0 135

أسدل الستار مساء يوم أمس الأثنين، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 الماضي خلال حفل “ذا بيست” الذي أقيم داخل مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مدينة زيورخ السويسرية.

 

وتوج الدولي البولندي وهداف فريق بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 في حفل “ذا بيست” بعدما تفوق علي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي و النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في منافسة شرسة دارت بين الثلاثي العالمي .

لحظة فوز روبرت ليفاندوفسكي بجائزة ” ذابيست” أفضل لاعب في العالم

 

وأستطاع ليفاندوفسكي أن يتصدر المركز الأول في قائمة المرشحين للجائزة الفردية العالمية برصيد 48 نقطة، بينما حصل ليونيل ميسي علي 44 نقطة متواجداً في المركز الثاني، فيما أحتل محمد صلاح المركز الثالث برصيد 39 نقطة .

وكان العام الماضي حافل بالبطولات والأنجازات سواء كانت الفردية أو الجماعية، وتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حصد جائزة الكرة الذهبية ” بالون دور” التي تمنحها المجلة الفرنسية ” فرانس فوتبول” للعام الماضي 2021 بعدما تفوق علي كلاً من هداف النادي البافاري روبرت ليفاندوفسكي الذ أحتل المركز الثاني، ثم الدولي الإيطالي جورجينيو لاعب فريق تشيلسي.

تتويج ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية

 

ولم تنتهي الجوائز الفردية لعام 2021 عند ذلك الحد، حيث توج الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة “جلوب سوكر” .

تتويج كيليان مبابي بجائزة جلوب سوكر

 

وتفوق النجم الفرنسي مبابي على عدد كبير من النجوم في التصويت الجماهيرى على الموقع الرسمي للجائزة، وهم: روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الألماني، النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق