بيراميدز يهزم المقاصة بهدفين دون رد بكأس الرابطة

0 143

فاز  نادي بيراميدز على نظيره مصر المقاصة، اليوم الأحد، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ويودع  بطولة كأس الرابطة رسميا ً  وأطلق محمود صابر نجم نادي بيراميدز تسديدة صاروخية مع حلول الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، ولكن الكرة اصطدمت بدفاعات المقاصة.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز و مصر المقاصة بنتيجة التعادل السلبي 0-0، حيث فشل الفريقان في الوصل إلى الشباك خلال دقائق الشوط الأول.

‏وتقدم النجم دودو الجباس بالهدف الأول لصالح نادي بيراميدز، في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من أحمد عاطف ‏وأطلق سيف عزت نجم بيراميدز تسديدة صاروخية اصطدمت بالقائم في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني مع حلول الدقيقة 65 نفذ دودو الجباس عرضية متقنة قابلها أحمد عاطف برأسة ولكن الكرة علت مرمى مصر المقاصة.

‏أرسل محمود صابر لاعب بيراميدز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها عماد ميهوب بمقصية رائعة بقدمه ولكن الكرة مرت بجوار مرمى مصر المقاصة.

 

 

وأضاف عماد ميهوب الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني.

بتلك النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس بالمجموعة الأول بفارق الأهداف عن نادي المصري صاحب المركز الرابع.

وتوقف رصيد نادي مصر المقاصة عند النقطة السابعة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، حيث جمعهم أبناء المدينة الباسلة خلال 5 مباريات، فازوا في مباراتين، وخسروا مثلهما وتعالوا في مباراة وحيدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق