بيراميدز يكشف حقيقة خلاف رمضان صبحي مع تاكيس جونياس

0 110

كشف محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز حقيقة الأنباء المنتشرة حول وجود خلافات تاكيس جونياس المدير الفني للنادي السماوي مع رمضان صبحي لاعب الفريق.

وأكد فتح الله في تصريحات متلفزة أنه لا توجد أي مشكلة ولا خلاف بين رمضان صبحي وتاكيس جونياس.

وأوضح أن اللاعب يعاني من شد في السمانة ولذلك لم يتواجد مع الفريق في آخر مباراتين وتم استبعاده من معسكر منتخب مصر، مؤكدًا عدم وجود أي خلافات بين اللاعب والمدرب.

وحسم محمود فتح لله المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حقيقة الأنباء المترددة بخصوص انضمام الدولي رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق السماوي إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد محمود فتح لله في تصريحات تيلفزيونية أن ما تردد في الأونة الأخيرة بخصوص انتقال رمضان صبحي لصفوف الزمالك ليس له أساس من الصحة مشيرا أن اللاعب متواجد في صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة وينصب تركيزه الكامل مع الأخير ولديه الرغبة في صناعة الفارق بشكل مستمر.

وارتبط في الساعات الماضية اقتراب رمضان صبحي من الانتقال لصفوف نادي ألميريا الإسباني الذي يترأسه وزير هئية الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ حيث أكدت التقارير الصحفية أن الأخير دخل في مفاوضات مباشرة مع بيراميدز للظفر بخدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولعب رمضان صبحي هذا الموسم مع بيراميدز 22 مباراة بواقع 15 لقاء بمسابقة الدوري المصري الممتاز ونجح خلالها في إحراز هدفين وصنع 3 أهداف ولعب 7 لقاءات ببطولة الكونفدرالية وصنع حينها هدفاً وحيداً.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق