بيراميدز يفتح خزائنه للتعاقد مع موسيماني

0 118

زعم أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، والمدير الرياضي السابق لنادي بيراميدز أن مسؤولي النادي السماوي يرغبون بشدة في التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وأكد حسن عبر حسابه الرسمي في موقع «فيس بوك»، أن بيراميدز دخل في مفاوضات مع بيتسو موسيماني لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل مع رصد ميزانية مفتوحة له لتلبية كل طلباته على مستوى الصفقات.

على جهة أخرى، رحب نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي في الساعات الماضية بفكرة بيع رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي لخوض لخوض تجربة إحترافية جديدة بالخارج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن مسئولي بيراميدز وافقوا على احتراف رمضان صبحي بشكل مبدئي ولكن بشرط حصول جناح منتخب مصر على عرض مميز يليق بإسمه وإمكانياته الفنية إلى جانب اسم بيراميدز لتعويض الفريق عن القيمة التي سدادها لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي حينما تم التعاقد مع اللاعب.

وشهدت الفترة الأخيرة تلقي رمضان صبحي عروضاً خارجية أبرزها من أندية بشكتاش وجالطة سراى التركي وسيحسم فريق بيراميدز صلف اللاعب في حال وصول عرض رسمي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق