بيراميدز يعزز موقعه وصافة الدوري ويعمق جراح المقاصة بثنائية

0 104

 

احتاج فريق مصر المقاصة قرابة ساعة كاملة من أجل إنهاء صيام تهديفي خيم على مباراته ضد مضيفه مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 من الدوري الممتاز.

على ملعب الكلية الحربية اكتفى بيراميدز بهدفين الأول جاء عن طريق نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف بعد جملة مشتركة عقب ركلة حرة، وعرضية متقنة من أحمد فتحي تجد القدم التونسية تسكنها شباك محمد مجدي.

طوال المباراة كان بيراميدز الأكثر سيطرة وخطورة ووصولا إلى المرمى، وأضاف لاعبو الفريق الأبيض عدة فرص على مرمى المقاصة ليحسم الهدف الوحيد نتيجة المباراة.

الدقائق الأخيرة شهدت إثارة حيث طالب لاعبو المقاصة بركلة جزاء لسقوط أحمد رأفت في كرة مشتركة مع علي جبر، بينما ارتدت الهجمة بفرصة محققة لإبراهيم عادل أنقذها الحارس محمد مجدي.

ثم توقف اللعب بعدما لجأ الحكم وليد عبدالرازق للفار، ليعود ويشهر البطاقة الحمراء في وجه أحمد منعم الذي ارتكب مخالفة خطيرة ضد إسلام عيسى، ليكمل المقاصة الدقائق المتبقية بـ 10 لاعبين.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع (5 دقائق) نجح البديل محمود صابر في ترجمة البديل الآخر إبراهيم عادل إلى هدف من انفراد لتصبح النتيجة 2-0.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 38 نقطة في المركز الثني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب مباراة أكثر، أما المقاصة فله 10 نقاط في المركز الأخير ويواصل نتائجه السلبية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق