بيراميدز يجرى تدريبات صباحية شديدة في معسكر الإمارات

0 178

خاض فريق نادي بيراميدز تدريبات صباحية شديدة اليوم الثلاثاء على هامش معسكره الذى يقيمه حالياً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين إستعدادا للمرحلة المقبلة من مباريات الدوري الممتاز.

وبدأ الفريق السماوى مرانه صباح اليوم بملعب شرطة دبي، حيث جاء التدريب قوياً وأشتمل على العديد من الوحدات البدنية والفنية والخططية للاعبين لتجهيزهم للمرحلة المقبلة الهامة، وإستكمال أهداف المعسكر.

وأستعد الفريق بقيادة مدربه إيهاب جلال لمباراة الغد الودية التي تجمع بينه وبين نظيره نادي الإمارات الإماراتي بمدينة رأس الخيمة في تمام الخامسة من مساء الأربعاء.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الثاني مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة على نفس الملعب ليكون آخر مران قبل المباراة الودية الثانية التى ستقام غداً، بعدما خاض أولى المباريات السبت الماضي أمام نادي العين بمدينة العين. والتى إنتهت بالهزيمة بهدف مقابل لا شئ .

وتُنهي بعثة بيراميدز معسكرها في دبي يوم الجمعة القادم وستعود إلى القاهرة، إستعداداً لمواجهات فى الدورى أمام كلاً من طلائع الجيش وإنبي والأهلي في الدوري والمحدد لهم أيام ٢١ و٢٥ و٣٠ من شهر ديسمبر الجاري.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر فى أى مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 4.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق