بوقرة : التعادل نتيجة منصفة أمام الفراعنة

0 129

كأس العرب|الدوحة قطر

عمر شريف 

أكد مجيد بوقرة المدير الفني للمنتخب الجزائري أن نتيجة التعادل كانت منصفة مع نظيره المصري في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد “الجنوب” بمدينة الوكرة في قمة الجولة الثالثة الختامية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن بطولة كأس العرب FIFA قطر2021: وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن المنتخب الجزائري قدم أداء جيدا في الشوط الأول وسجل هدفا، وكان من الممكن أن يضيف الثاني بعدما خلق أكثر من فرصة، فيما تحكم منتخب مصر في الشوط الثاني وسيطر على وسط الملعب وصنع عدة فرص وسجل من ركلة جزاء.

 

 

 

وأضاف أنه سعيد جدا بروح اللاعبين القتالية في الملعب والحماس الكبير طوال التسعين دقيقة، مشيرا إلى أن اللاعبين معا منذ عشرة أيام فقط، والمنتخب يتطور من مباراة لأخرى، الأمر الذي سيعطيه دافعا كبيرا قبل مباراة الدور ربع النهائي مع نظيره المغربي .
ورأي بوقرة ان احتلال فريقه للمركز الثاني في المجموعة بسبب الانذارات من الأمور المؤسفة، خاصة أن الحماس الزائد كان السبب في هذا الأمر، ولكن لا يمكن لوم اللاعبين على هذا الأمر.

 

 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الجزائري أن مواجهة المغرب في الدور ربع النهائي ستكون مواجهة قوية ودربي مغاربي شمال أفريقي، وسيربح الأفضل، مشيرا إلى أنه سيعمل على استعادة عافية اللاعبين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق