بوتشيتينو قريب من مغادرة باريس والعودة للبريميرليج

0 121

كشفت تقارير صحفية فرنسي عن إقتراب مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو من مغادرة نادي العاصمة الفرنسية من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

 

ووفقاً لما كشفته صحيفه “لو باريزيان” الفرنسية، فإن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو منح موافقته على تدريب مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي لعدم شعوره بالراحة في باريس سان جيرمان.

 

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد قامت بتعيين المدرب الألماني رالف رانجنيك خلفًا للمقال أولي جونار سولشاير، كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم، ولكن يمر فريق الشياطين الحمر مؤخرًا بلحظات متوترة للغاية في غرفة خلع الملابس بسبب سوء الأداء والنتائج، ومن غير المرجح أن يبقى رانجنيك على رأس الإدارة الفنية للمان يونايتد بعد نهاية الموسم الجاري.

 

وقاد ماوريسيو بوتشيتينو فريق باريس سان جيرمان في 28 مباراة في جميع المسابقات، فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات، سجل الفريق معه 59 هدفًا وتلقى 26 هدفًا.

 

وهناك العديد من التقارير الفترة الماضية كشفت عن عدم قدرة ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي العاصمة الفرنسية علي السيطرة علي نجوم الفريق بعد انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق وأصبح مليئ بالنجوم بما يمثل عبئ علي المدرب الأرجنتيني.

 

وسبق وان خاض بوتشيتينو رحلة في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة فريق توتنهام هوتسبير التي كانت الابرز خلال مشواره التدريبي حيث تمكن من الوصول الي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 19/18 أمام نظيره ليفربول الإنجليزي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق