بوتتشينو يثير التكهنات بتجديد مبابي مع باريس سان جيرمان

0 104

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حول إمكانية استمرار نجم الفريق كيليان مبابي مع العملاق الباريسي لمدة جديدة وتجديد عقده.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بحلول يونيو 2022 المقبل، في ظل إرتباطه بالتوقيع مع ريال مدريد في الصيف المقبل.

 

وعندما سٌئل عن مستقبله هو وكيليان مبابي في باريس، أجاب بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية” هو وأنا لدينا فرصة بنسببة 100% للبقاء هنا”.

 

وتابع مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته قائلاً “من خلال ما أشعر به وأدركته وأيضًا لأنني لا أستطيع أن أتمنى أي شيء آخر أعتقد أن مبابي سيبقى 100٪ الموسم المقبل، لكنك لا تعرف أبدًا في كرة القدم يمكنك أن تتوقع الكثير من الأشياء “.

 

وبسؤاله عن إمكانية تدريب ريال مدريد خلفًا لأنشيلوتي، تهرب ماوريسيو من الإجابة على السؤال فقال” لدي إحترام كبير لكارلو، أعتقد أنه مدرب رائع وشخض جيد جدًا، أتمنى أن يكون هناك المزيد من الأشخاص مثله في كرة القدم “.

 

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورغ، يوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، والذي حسمه العملاق الباريسي لصالحه بالفعل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق