بنون : جاهزون لاى منتخب حتى نصل للقب

0 123

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

اكد المغربي بدر بنون مدافع النادي الاهلي وقائد منتخب المغرب ، ان لاعبي اسود الاطلسي جاهزون لمواجهة أي منتخب للوصول الى منصة التتويج بلقب كأس العرب .
واضاف امامنا مباراة صعبة اليوم امام المنتخب الجزائري ولكننا قادرون كمجموعة لاعبين على تخطي محاربي الصحراء وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي .
واشار بنون اعلم ان طريقينا صعب للوصول لحلم التتويج باللقب ، ففي حال تخطينا الجزائر ، سيكون علينا ان ننتظر في نصف النهائي الفائز من قطر صاحب الارض والجمهور او المنتخب الاماراتي العنيد .

 

 

وقال بنون اهم ما يميزنا كمنتخب من المحليين والمحترفين في الدوريات العربية ، اننا نخوض المباريات كمجموعة متجانسة منذ 6 سنوات وبقيادة فنية رائعة لحسين عموتة ، كانت سببا رئيسيا في فوزنا ببطولتي افريقيا للاعبين المحليين مرتين متتاليتين ، بعيدا عن الفردية والانانية ومن يسجل ومن يصنع ومن ينقذ الاهداف .

 

واشار الى ان فوز المغرب في ثلاث مباريات متتالية في دور المجموعات لكأس العرب لم يكن وليد صدفه ، ولكن نتيجة عمل وجهد وثمرة 6 اشهر من التحضير والاستعدادات والمعسكرات ، اعلم اننا كنا مرشحين للفوز على منتخب السعودية ” الشاب ” وكذا فلسطين والاردن ، ولكن كرة القدم مستديرة وقد تعطي ظهرها لمن لا يستحق ، ولكننا سعيا بكل قوة واصرار على تحقيق الفوز .

 

 

وقال بنون ان اداء اسود الاطلسي في البطولة ارهب المنافسين ، وبات الجميع يعمل لنا حساب كبير ، ويخشى مواجهتنا في الادوار الاقصائية ، وهو ما يحملنا ضغوطا كبيرة في مواجهة حماس ورغبة المنافسين في الفوز علينا والاطاحة بنا من البطولة .

 

واكد بنون ان كاس العرب منحت عدد كبير من اللاعبين المحليين فرصة كبيرة في الوجود مع المنتخب الاول في امم افريقيا بالكاميرون مطلع يناير المقبل ، فهناك اكثر من 11 لاعب ظهرو بمستوى جيد في البطولة ولفتوا انظار المدير الفني للمنتخب الاول البوسني وحيد خليلهودزيتش ، ويتوقع ان يختار بعضهم لضمه لقائمة المنتخب .

 

وعن حضور الجماهير المغربية بكثافة في ملاعب كأس العرب ، قال مشهد الجماهير في المدرجات بشكل عام ابهرني ، فكم اشتقنا كلاعبين لعودة الجماهير بشكل كامل لمدرجات ملاعبنا في الدوريات المحلية والبطولات الافريقية ، بعد غياب عامين بسبب جائحة كورونا ، فالجمهور دافع قوي وتزيد طموحات اللاعبين وحماسهم بحقيق الفوز .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق