بنزيما يخضع لتأهيل مكثف قبل العودة لصفوف ريال مدريد

0 256

 

محمد ديبو

 

أستهل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني اليوم برنامجه التأهيلي المكثف للتخلص من شكواه من الإصابة في القدم اليسرى والتي تسببت في ابتعاده عن صفوف الملكي بشكل مؤقت.

 

 

غادر هداف الفريق الفريق الملكي في الليجا برصيد 13 هدفًا مساء اليوم لمدينة (فالديبيباس) الرياضية، من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف، في الوقت الذي حصل فيه فريقه على راحة اليوم وغدا الثلاثاء بقرار من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

 

 

شارك بنزيما في 45 دقيقة فقط  خلال انتصار ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، بعد أسبوع من معاناته من بعض الآلام في الساق اليسرى حيث تحولت شكواه إلى حمل عضلي زائد وفقًا للفحوصات الطبية، ليخوض المهاجم الفرنسي تدريبات تأهيلية منفردة للتعافي سريعًا.

 

الدوري الإنجليزي.. 42 إصابة بكورونا بين أندية البريميرليج

 

يسابق كريم بنزيما الزمن من أجل التخلص من هذه الآلام في أقرب وقت للعودة للانضمام لصفوف الملكي سريعًا استعدادا للمرحلة المقبلة المليئة بالمواجهات القوية على رأسها مواجهة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

محمد صلاح يزين القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم 2021

 

من المقرر أن يستأنف الريال تدريباته صباح الأربعاء المقبل استعدادا للمواجهة المقبلة في الدوري الإسباني “ليجا” أمام قادش يوم الأحد المقبل على ملعب (سانتياجو برنابيو).

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق