بمشاركة الاهلى ..سحب قرعة كأس العالم للأندية الليلة

0 113

تبدأ اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة أولى خطوات بطولة كأس العالم للاندية 2021 التى ستقام فى الامارات فى نسختها السادسة عشر حيث سيتم سحب القرعة الخاصة بالبطولة العالمية مساء اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمدينة زيورخ السويسرية.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن إقامة مونديال الأندية القادم سيكون فى الفترة من يوم 3 إلى يوم 12 فبراير المقبل من العام القادم .

ويشارك النادى الاهلى بصفته بطل دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد أن تمكن من الفوز فى المباراة النهائية أمام نظيره كايزر تشيفز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ليلتحق المارد الاحمر بالبطولة العالمية للمرة السادسة فى تاريخه بعد مشاركته في أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.

ويخوض منافسات البطولة بجانب النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا كلا من : تشيلسي الإنجليزي بطل بطولة دوري أبطال أوروبا، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مرشح عن قارة أوقيانوسيا، مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، الهلال السعودي بطل بطولة دوري أبطال آسيا، بالميراس البرازيلى بطل الكوباليبرتادوريس، بالإضافة إلى نادي الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف.

ويشارك المارد الاحمر للمرة الثانية على التوالى فى البطولة العالمية بعد أن شارك الموسم الماضي وتوج بالميدالية الفضية وتمكن من تحقيق المركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه حيث حقق ذلك المركز فى نسخة البطولة عام 2006 التى أقيمت فى اليابان .

وكان قد اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في شهر أكتوبر الماضي، دولة الإمارات، لاستضافة كأس العالم للأندية 2021، التي حصلت على شرف تنظيم مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أعوام “2009 و2010 و2017 و2018 “

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق