بقيادة كريستيانو..التشكيل المتوقع لليونايتد ضد برينتفورد في البريميرليج

0 135

يستعد فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم أن يحل ضيفاً ثقيلاً علي نظيره برينتفورد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، علي ملعب جريفين بارك ضمن اللقاء المؤجل منذ الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

ودخل الشياطين الحمر المباراة علي أمل خطف الثلاث نقاط خارج قواعدهم، حيث يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 32 نقطة، حصدهم الفريق بعد خوض 20 مباراة حتي الأن تمكن من تحقيق الفوز في 9 لقاءات، بينما حسم التعادل نتيجة 5 مباريات، وتلقي الهزيمة في 6 لقاءات .

ويحتل صحاب الأرض فريق برينتفورد المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، حصدهم الفريق الصاعد حديثاً بعد خوض 21 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات فيما حسم التعادل نتيجة 5 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات .

 

ويسعي زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز في هذا اللقاء بعد التعثر الأخير أمام أستون فيلا في الجولة الماضية بعدما أنتهت المباراة بنتيجة هدفين لكلاً منهما علي ملعب الفيلا بارك .

وستشهد المباراة تواجد النجم البرتغالي رونالدو بعد غيابه عن لقاء أستون فيلا الماضي بسبب الأصابة، حيث تواجد في تدريبات الفريق الأيام الماضية مما يؤكد تعافيه من إصابة في الفخذ التي تعرض لها .

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت، تيليس

الوسط: فريد، برونو فيرنانديز، إيلانجا، ماتيتش

الهجوم: كريستيانو رونالدو ، كافاني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق