بقيادة صلاح ..تعرف علي التشكيلة المتوقعة للريدز ضد ليستر

0 256

يستعد فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح لمواجهة ثأرية من نوع خاص أمام نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءاً علي ملعب كينج باور ضمن مباريات الجولة العشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل الفريقين علي أمل إقتناص الثلاث نقاط من اللقاء حيث يحتل صاحب الضيافة ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 22 نقطة بعدما خاض 17 مباراة حتى الان في الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن من تحقيق الفوز في 6 لقاءات وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات بينما تلقي الهزيمة في 7 مباريات، وعلى الجانب الاخر يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 41 نقطة حصدها الريدز من خلال خوض 18 مباراة أستطاع أن يحقق الفوز في 12 مباراة وحسم التعادل نتيجة خمسة لقاءات فيما تلقي هزيمة وحيدة.

 

ويسعي الريدز بقيادة مدريه الألماني يورجن كلوب للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الثعالب من أجل الإستعداد للمباراة القادمة التي تعد قمة الجولة الواحدة والعشرون أمام نظيره تشيلسي صاحب المركز الثالث.

 

ويأمل زملاء النجم الإنجليزي جيمي فاردي لنسيان الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها الجولة الماضية أمام صاحب الصدارة مانشستر سيتي بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويشارك أبناء المدرب برندان رودجرز في اللقاء من أجل الثأر من ليفربول الذي تمكن من إقصائهم خارج بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي الأسبوع الماضي والصعود إلى الدور نصف النهائي.

 

و يمتلك ليفربول مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام نظيره ليدز يونايتد بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والاجهزة الفنية، بينما علي الجانب الأخر لدي ليستر سيتي لقائين مؤجلين الأول أمام توتنهام والثاني ضد إيفرتون.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب بالتشكيل التالي :

فريق ليفربول

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – إبراهيما كوناتي – تسيميكاس.

خط الوسط: نابي كيتا – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليستر سيتي المباراة بقيادة مدربه برندان رودجرز بالتشكيل التالي :

فريق ليستر سيتي

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: مارك ألبرايتون – دانيال أمارتي – يانيك فيتسرجارد – لوك توماس.

خط الوسط: كيرنان ديسبروي-هال – يوري تيليمانس – جيمس ماديسون.

خط الهجوم: أيوزي بيريز – كليتشي إيناتشو – أديمولا لوكمان.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق