بفرمان من جاليتيه.. تسعة نجوم يرحلون عن باريس سان جيرمان

0 160

أشارت صحيفة ديلي ميل الشهيرة إلى أن نادي باريس سان جيرمان سيقوم بالتخلي عن تسعة لاعبين كاملين بناء على طلب المدير الفني الجديد كريستوفر جاليتيه.

فبعد رحيل المدير الفني الأرجنتيني موريسيو بتشيتينو و قدوم جاليتيه أصبح العديد من اللاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف القلعة الزرقاء بسبب عدم أقتناع الفرنسي بمستواهم أو رغبة الإدارة في تخفيض نفقات رواتب اللاعبين.

ابرز الراحلين عن النادي الكبير هو المهاجم ماورو ايكاردي الذي لا يرى له جاليتيه أي دور مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل وجود مبابي و ميسي و نيمار.

و خرج من حسابات المدير الفني الفرنسي ايضا” سداسي خط الوسط جوليان دراجزلير ، اندير هيريرا ، فاينالدوم ، باريديس ، إمبيمبي و رافينها في ظل قدوم البرتغالي فيتنها من سبوتنج ليشبونة ،و وجود العديد من الأسماء المميزة في قلب وسط ملعب الفريق الازرق أمثال فيراتي و جانا و دانيلو.

في حين اشارت صحيفة ليكيب الفرنسية في وقت سابق إلى أن بطل الدوري الفرنسي على استعداد أيضًا لتوديع المدافع كورزاوا و حارس المرمى المخضرم سيرجيو ريكو.

ويذكر أن نادي العاصمة الفرنسية قد حصل على بطولة الدوري الفرنسي الموسم الماضي بفارق 15 نقطة كاملة عن مارسيليا الوصيف ، إلا أنه فشل في التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة أمام العملاق الإسباني ريال مدريد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق