بعد هاتريك الديك الفرنسي..ليفاندوفسكي في المقدمة و بنزيما يرتقي

0 105

أسدل الستار يوم أمس الأربعاء علي نهاية ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من أعرق الكؤووس الأوروبية دوري أبطال أوروبا،  حيث بدأت المباريات في يوم الثلاثاء بلقائي ليفربول ضد نظيره بنفيكا ، مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد ثم أختتمت في يوم الأمس بلقائي تشيلسي ضد ريال مدريد ، بايرن ميونخ ضد فياريال .

 

وحقق الريدز بقيادة نجمه المصري محمد صلاح الفوز علي نظيره بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما أكتفي السيتي بهدف فقط في شباك الروخي بلانكوس .

 

وفي لقاءات اليوم الثاني دك النادي الملكي شباك البلوز بثلاثية هدافه الفرنسي كريم بنزيما في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب ستامفورد بريدج، بينما تعرض العملاق البافاري لهزيمة مفاجئة علي ملعب لا سيراميكا أمام نظيره فياريال بهدف وحيد كان قابل للزيادة بعد إهدار فريق الغواصات الصفراء العديد من الفرص .

 

علي صعيد ترتيب الهدافين في البطولة الأوروبية مازال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ينزعم صدارة التهديف برصيد 12 هدف بالرغم من غيابه عن التسجيل في لقاء الأمس .

وأرتقي النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد إلي مركز الوصافة برصيد 11 هدف بعد الهاتريك المثير الذي سجله في شباك الحارس السنغالي ميندي حامي عرين تشيلسي .

ويتواجد نجمنا المصري محمد صلاح في المركز الرابع في تريتب الهدافين برصيد 8 أهداف بفارق ليس بالكثير عن أصحاب المراكز الأولي .

ومن المنتظر أن تقام مباريات الأياب من الدوري ربع النهائي يومي الثلاثاء و الأربعاء 12 ، 13 من شهر أبريل الجاري .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق