بعد تعافيهم من كورونا الحضري وأبو جبل:في طريقنا لجاروا

0 128

نشر عصام الحضري مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة برفقة حارس مرمى الفراعنة ونادي الزمالك محمد أبو جبل قبل التوجه إلى الكاميرون للتواجد مع بعثة المنتخب.

 

وكتب الحضري علي حسابه الشخصي قائلاً ” في طريقنا الى جاروا انا و جبل ، دعواتكم و نسأل الله التوفيق لمنتخب مصر النهاردة ان شاء الله

 

وكان قد أعلن أمس الإتحاد المصري لكرة القدم عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي عن تعافي الثنائي عصام الحضري و محمد أبو جبل من فيروس كورونا وتأكد سلبية مسحتهم.

 

وكتب الاتحاد المصري علي موقع ” فيسبوك”” أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها أعضاء بعثة المنتخب الوطني الذين تخلفوا عن مصاحبتها إلى الكاميرون سلبية مسحة كل من عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى ومصطفى صادق أخصائي العلاج الطبيعي.

وعلى الفور اتخذت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كافة الإجراءات اللازمة لسفرهم إلى الكاميرون للحاق بالبعثة في أقرب وقت ممكن.

وكان جيرارد مور محلل الآداء قد توجه إلى الكاميرون مع البعثة بعد ثبوت سلبية مسحته.

 

ومن المقرر أن يفتتح الفراعنة مشوارهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم أمام المنتخب النيجيري في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب رومدي أدجيا ضمن لقاءات الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

ويتواجد المنتخب المصري ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كلا من نيجيريا و غينيا بيساو و السودان

 

والجدير بالذكر أن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش قد أستقر علي ضم 26 لاعب جاءوا كالتالي :

 

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد.

 

خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء ، مروان داوود.

 

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين.

 

الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن ” تريزيجيه “، رمضان صبحي ، مروان حمدي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق