بعد تأجيل مباراة توتنهام وليستر..فيروس كورونا يضرب البريميرليج

0 258

أعلنت منذ قليل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تأجيل مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام، والتي كانت من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب كينج باور ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة البريميرليج.

وتعد تلك المباراة الرابعة التى يتم تأجيلها بسبب فيروس كورونا وزيادة الأصابات فى الأندية.

وكانت البداية بتأجيل مباراة توتنهام أمام نظيره برايتون ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر بسبب تفشي الوباء فى صفوف الـ سبيرز.

وجاءت ثاني مباراة يتم تأجيلها فى الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد أمام نظيره برينتفورد فى الجولة الحالية السباعة عشر التى كانت ستقام يوم الثلاثاء الماضي.

وصدر قرار أمس بتأجيل مباراة بيرنلي أمام نظيره واتفورد فى الجولة الحالية السابعة عشر التى كانت ستقام أمس بين الفريقين .

وأخيراً منذ قليل تم الأعلان عن تأجيل مباراة توتنهام و ليستر سيتي التى كانت ستلعب مساء اليوم على ملعب كينج باور .

ويعانى الأن العديد من الأندية فى الدوري الإنجليزي من الأصابات بفيروس كورونا وهم : مانشستر يونايتد و واتفورد و توتنهام و ليستر سيتي و بيرنلي و برينتفورد و تشليسي المتوقع أيضاً أن يتم إلغاء لقاء أمام إيفرتون مساء اليوم .

ووفقاً لشبكة “فوتبول لندن” البريطانية فأنه هناك ما لا يقل عن 4 لاعبين مصُابين داخل صفوف تشيلسي بوباء فيروس كورونا، بعد ظهور نتائج الفحوصات بإيجابية عينتهم في الساعات الماضية.

وقال توماس فرانك المدير الفني لنادي برنتفورد ” نرى أنه من الضروري تأجيل الجولة المقبلة بأكملها من الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف فرانك “حالات كورونا تخطت الحد المسموح به في جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، جميع الأندية تتعامل مع هذا الملف وتعاني من المشاكل”.

أنتقد مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لعدم تأجيل مباراة فريقه أمام توتنهام في وقت سابق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق