بعد الهزيمة فى الكلاسيكو خبر سار للمدرب الكتالونى كومان

0 304

تلقى المدير الفني لنادى برشلونة رونالد كومان خبرًا سارا صباح اليوم الإثنين رغم تلقيه الهزيمة في مباراة الكلاسيكو امس أمام ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الاسبوع العاشر من بطولة الدورى الاسبانى

 

واستضاف برشلونة يوم أمس الأحد الغريم التقليدي له في إسبانيا ريال مدريد على ملعب “كامب نو” ولكن كتيبة كومان خسرت على أرضها ووسط جماهيرها ليواصل الفريق اهتزازه في الموسم الحالي.

 

وبحسب إذاعة “راك 1” الاسبانية والصحفي جيرارد روميرو ان الخبر السار هو عودة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب فرنسا، عثمان ديمبلي، إلى التدريبات الجماعية وخوضه المران الجماعى اليوم مع زملائه.

 

وبعد هزيمة امس يحتل نادى برشولنة المركز التاسع برصيد خمسة عشر نقطة حصدهم النادى الكتالونى بعد خوض تسعة لقاءات حتى الان فى بطولة الليجا الاسبانية

 

وتأتي عودة الدولى الفرنسي بعد غياب دام أكثر من 4 أشهر عقب إصابة ديمبلي مع منتخب فرنسا في لقاء المجر خلال بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، في أوتار الركبة وخضع ديمبلي إلى عملية جراحية في الركبة وكان يتعافى في الأشهر الماضية مما حرم برشلونة من خدماته الهجومية منذ بداية الموسم الحالي.

 

وتعد عودة  الفرنسي ديمبلي طوق نجاة لكومان مما سيزيد من خيارات المدرب الهولندى في المباريات المقبلة خاصة مع النتائج السيئة سواء في بطولة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق