الزمالك: لا نتمنى الوقوع مع الأهلي في إفريقيا.. وكنا نتوقع أن نجمع مبلغا أكبر من التبرعات

0 254

 

 

 

اكد حسام المندوه عضو مجلس إدارة الزمالك على عدم وجود أية شكاوي مقدمة من نادي توسكر الكيني حول واقعة غرفة الملابس، في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الكيني، مشيرًا بأنه اجتمع مع رئيس النادي في مباراة العودة في برج العرب، ولم يشير الى وجود أي أزمة من الأساس.

 

“ملف بن شرقي”

 

وتحدث المندوه في تصريحات تلفزيونية عن أزمة التجديد لأشرف بن شرقي قائلًا: هناك محاولات من نادي الزمالك لإنجاز التجديد في ملف أشرف بن شرقي، والتنازل بين أحد الأطراف هو من سيحسم الأمر.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: ان الأزمة بدأت مع أشرف بن شرقي عند تفعيل الشرط الجزائي وهو الخلاف الرئيسي في ملف التجديد، ولكني عندما تحدثت مع اللاعب قبل مواجهة الفريق الكيني، شعرت بأنه على استعداد للتجديد، ونحن أيضًا لدينا نفس الرغبة.

 

وأكمل: الزمالك يحتاج الى 200 مليون جنيه من أجل حل أزمات النادي، وتم حصد 25 مليون جنيه فقط من حملة دعم النادي، على عكس ماكنا نتمناه.

 

“لا أتمنى الوقوع مع الأهلي في إفريقيا”

 

وواصل المندوه: لا أتمنى الوقوع أن نتلاقى مع الأهلي في مجموعة واحدة بدوري أبطال إفريقيا، ولكن يستحسن ان نتلاقى في مباريات خروج المغلوب الحاسمة، لزيادة الإثارة.

 

واستطرد: أتوقع فوز الزمالك على الأهلي في المباراة المقبلة بالدوري، لأن قوام الزمالك حاليًا أفضل من الأهلي، وأؤيد تعيين حكام مصريين لإدارة مباراة القمة ولكن شرط تطبيق تقنية “الفار”.

 

واستمر: كنا نرغب في ضم حسام حسن، ولكن سموحة بالغ في الطلبات المادية، والصفقات التبادلية التي كان يرغب بها سموحة من أجل الموافقة على انتقال حسام حسن، لذلك رفضنا طلبات سموحة.

 

وأتم: انا على إستعداد للترشح الى إنتخابات نادي الزمالك ولكن في حال وجود مجموعة بيني وبينها تناغم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق