بعد التجديد.. موسيماني يلوح بإمكانية إقالته

0 94

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن تجديد عقده حتى صيف 2024، لا يضمن له البقاء في القلعة الحمراء حتى هذا الموعد.

صرح موسيماني لوسائل الإعلام في جنوب أفريقيا “العقد الحقيقي موجود على أرض الملعب”.

أضاف بيتسو “مدة العقد لا تعني أنني سأبقى حتى (2024)، إذا واصلت الفوز بالألقاب، بالطبع، سأبقى، ولكن إذا لم تفز، ستختلف الأمور”.

وأوضح المدير الفني للأهلي “العقد يكون جيدا فقط للنزاعات في حالة الانفصال، حينها يتم اللجوء للبنود”.

وأغلق بيتسو موسيماني الباب أمام التفكير في ناد أفريقي آخر، قائلا “الأهلي ينافس على كل الألقاب القارية، إلى أين أذهب إذا كنت لا أريد البقاء هنا؟”.

يذكر أن موسيماني تولى مسؤولية الأهلي في الأول من أكتوبر 2020، وقاد الفريق للفوز بخمسة ألقاب قارية ومحلية.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفاً علي فريق صن داونز يوم السبت القادم على ملعب سوكر سيتى ضمن منافسات الجولة الرابعة من لقاءات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وأختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، 23 لاعبا، لأداء مباراة صن داونز، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي كلًا من..

حراسة المرمى.. محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

الدفاع.. رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد هاني، كريم فؤاد، محمود وحيد، وعلي معلول.

الوسط.. عمرو السولية، حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو.

الهجوم.. حسام حسن ومحمد شريف.

يذكر أن صن داونز يتصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلفه الأهلي والمريخ السوداني بأربع نقاط، بينما يتذيل الهلال السوداني الترتيب بنقطة واحدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق