بعد إصابته بكورونا.. الحضري يدعم منتخبنا معنويا قبل السفر للكاميرون

0 104

 

محمد ديبو

 

نشر عصام الحضري مدرب حراس منتخبنا الوطني الأول رسالة مقتضبة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وذلك بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الفراعنة غدا الى الكاميرون لخوض منافسات أمم أفريقيا بعد ثبوت إيجابية مسحته الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

 

أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان له اليوم ثبوت إيجابية مسحة الحضري والحارس محمد أبو جبل وتخلف الثنائي عن السفر مع البعثة الى الكاميرون على أن يلحقا بالفراعنة عقب تعافيهما وتم استدعاء طارق سليمان مدرب حراس منتخبنا الأوليمبي للقيام بالمنصب نفسه مؤقتا ضمن جهاز البرتغالي كارلوس كيروش وحتى تعافي السد العالي.

 

جاءت رسالة الحضري ليطمئن الجماهير على حالته الصحية معربًا عن رضاه بقضاء الله ثم وجه الدعم لكل أفراد بعثة الفراعنة أثناء توجههم غدا للكاميرون لخوض مواجهات أمم أفريقيا.

 

 

كتب الحضري على صفحته:” قل لن يصيبنا الله ما كتب الله لنا، الحمد لله على كل حال، دعواتكم لنا بالشفاء أنا وأبو جبل واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون قريبا ان شاء الله، وإن شاء الله نتمنى وصول باقي افراد البعثة الى الكاميرون بالسلامة  غدا إن شاء الله وكل التوفيق لمنتخب مصر ، دعواتكم”.

 

 

يستهل منتخبنا مواجهات دور المجموعات للأمم الأفريقية بمواجهة نيجيريا الثلاثاء المقبل لحساب المجموعة الرابعة التي تضم أيضا السودان وغينيا بيساو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق