بعد إصابة جوتا.. تعرف علي سبب غياب فيرمينو عن مباراة نورويتش

0 197

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن السبب وراء غياب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول ومنتخب البرازيل، خلال مواجهة الريدز ضد نورويتش سيتي، مساء اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستعد فريق ليفربول، لمواجهة نظيره نورويتش سيتي، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج الممتاز.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أكد أمس الجمعة، أن البرتغالي دييجو جوتا، سيغيب عن مباراة نورويتش سيتي، لوجود اشتباه في إصابته بتمزق في بعض أربطة الكاحل.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي سيواجه مساء اليوم نظيره توتنهام هوتسبير.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، فإن روبرتو فيرمينو هو ثانِ لاعب يتعرض للإصابة في صفوف ليفربول هذا الأسبوع.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، في تقريرها، أن فيرمينو يعاني من إصابة عضلية سيغيب على إثرها عن مباراة نورويتش سيتي اليوم السبت.

وغاب أيضاً الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد عن قائمة فريق ليفربول بسبب الراحة.

ومن المقرر، أن يخضع المهاجم البرازيلي للفحوصات اللازمة عقب انتهاء المباراة، المحدد إقامتها اليوم السبت، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض الدولي البرتغالي دييجو جوتا للإصابة خلال مباراة الريدز الماضية في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان مما أدى إلى استبعاده عن مباراة اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق