بعثة الأهلي تطير إلي المغرب في رحلة التحدي

0 104

 

توجهت منذ قليل بعثة فريق الأهلي إلي كازابلانكا في المغرب للقاء فريق الوداد البيضاوي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الاثنين المقبل بمركب محمد الخامس .

بين الآمال والتحديات التي يحملها الاهلاوية في هذه الرحلة التاريخية والمنافسة القوية مع ممثل الكرة المغربية تدور في أذهان بعثة الأهلي صورة حمل الكأس الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي ورقم 11 في تاريخه .

وهذه الصورة التي أصر محمود الخطيب رئيس النادي أن يضعها أمام كل اللاعبين والجهاز الفني وما تجسده من مجد تاريخي لن تنساه جماهير الأهلي وكل محبي الكرة في القارة الأفريقية .

وكان فريق الأهلي قد تدرب عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة .. وقد طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني أن يصطحب كل اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية فيما عدا ميكسوني الذي لا يزال يحتاج لعلاج مكثف وكذلك اكرم توفيق الذي يسافر إلى النمسا لاستكمال العلاج .

وقد سبق بعثة الأهلي كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري لكرة القدم في الأهلي لإجراء كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة بالتنسيق مع الجمعية المغربية لكرة القدم . وإدارة نادي الوداد والسفارة المصرية في المغرب حيث أكد السفير ياسر عثمان ان كافة الترتيبات معدة لاستقبال الأهلي وجماهيره وأنه سيتم

وكان الأهلي قد قرر حجز تذاكر نصف سعة الاستاد ودعم قيمة سفر كل مشجع بثلاثة آلاف جنية .

ويرأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي ومعه حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي وعلى نفقتهم الخاصة خالد مرتجي امين الصندوق وطارق قنديل ود. محمد شوقي ومحمد الجارحي .

 

 

الصورة من موقع الأهلي الرسمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق