بشرة خير لـ”سواريس” قبل ضربة البداية مع الأهلي أمام بتروجيت

0 108

يخوض البرتغالي ريكاردو سواريس مباراته الأولى مع فريق الأهلي اليوم السبت أمام بتروجيت في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت في تمام التاسعة مساءا اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي.

ويتسلح ريكاردو سواريس بـ”بشرة خير” في الاختبار الأول مع الأهلي، حيث لم يخسر أي مدرب برتغالي “ضربة البداية” مع الأهلي من قبل.

وتولى تدريب الأهلي 3 مدربين برتغاليين قبل “سواريس” جاءت نتائج مبارياتهم الأولى مع الفريق كالآتي:

– مانويل جوزيه:

افتتح البرتغالي مانويل جوزيه ولايته التدريبية الأولى مع الأهلي عام 2001 بالفوز على بترو لواندا الأنجولي 3 – 1 في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2000 – 2001 وحصد لقب البطولة في النهاية.

أما في ولايته الثانية استهل البرتغالي جوزيه مشواره مع المارد الأحمر بالفوز على فريق الترسانة بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح المدرب البرتغالي ولايته التدريبية الثالثة بالتعادل الإيجابي 1-1 مع فريق مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

– توني أوليفيرا

المدرب البرتغالي توني أوليفيرا استهل مشواره في تدريب الأهلي بفوز ثمين على الزمالك 3-1 في بطولة كأس السوبر المحلي ليتوج المارد الأحمر باللقب.

– جوزيه بيسيرو

حقق المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو الفوز في مباراته الأولى بالنادي الأهلي على حساب فريق طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري موسم 2015 – 2016 .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق