بسنت حميدة : الرياضة في دمى وحققت حلمي بتواجد مصر على منصات التتويج

0 117

عبرت بسنت حميدة، صاحبة ذهبية 100 متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط، عن سعادتها بالتتويج بالميدالية الذهبية في البطولة، مضيفة «إن شاء الله سأحقق الذهبية للمرة الثالثة غدًا في الجزائر.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تحلم منذ بدء اللعب في العدو قبل 11 عاما، أن تضع مصر على منصات التتويج، وكانت البداية في مشاركتها في البطولة التي أقيمت في إسبانيا في 2018، وكانت تنظر للمنصة وتبكي وتتمنى الصعود لها بعد 4 أعوام.

وأكدت بسنت حميدة، صاحبة ذهبية 100 متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط، أنها كانت تريد رفع العلم بعد التتويج بالذهبية لتقول للجميع أنه مصر هنا وبها أبطال وطلبت العلم المصري، موضحة أنها كانت تنافس أبطال كبار في اللعبة.

وأشارت بسنت حميدة، صاحبة ذهبية 100 متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط، إلى أنها تلعب في نادي الجيش بالإسكندرية، وتتدرب مرتين يوميا وتستعد لهذه البطولة منذ 4 سنوات».

وقدمت روشتة لمن يرغب في النجاح وهي الإرادة والعزيمة إلى جانب المساعدة من المحيطين به، حيث إن والديها وأشقائها وزوجها ساعدوها حتى تحقق حلمها، مضيفة أنها تحتاج نظام أكل ونوم وتدريب مختلف.

واختتمت بسنت حميدة، صاحبة ذهبية 100 متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط، أنها تنتمي لعائلة رياضية والدتها حققت 4 ميداليات ذهب جمباز ووالدها في الجودو وشقيقها بطل عالم، معلقة «أن الرياضة في دمها».

ووجهت بسنت حميدة، صاحبة ذهبية 100 متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لأنه كان يحفزها ويشجعها ودائم التواصل معها، مضيفة أنها تعرضت لإصابة خفيفة ولكنها ستشارك في سباق الغد على أمل أن تحقق الميدالية الثالثة لمصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق