بسبب مباراته أمام السيتي ..الإتحاد الإنجليزي يوجه تهمة لأرسنال

0 163

وجه الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم التهمة إلي فريق أرسنال بعد لقاءه الأخير الذي جمع بينه وبين نظيره مانشستر سيتي يوم السبت الماضي ضمن الجولة الحادية والعشرين والتي إنتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وأتهم الإتحاد الإنجليزي أرسنال بأنه القدرة فقد السيطرة على لاعبيه خلال المباراة أمام مانشستر سيتي وسط جدل وإعتراضات كثيرة من جه اللاعبين علي قرارات حكم اللقاء ستيوارت أتويل.

وأعترض لاعبو أرسنال في أول الأمر علي ركلة الجزاء التي أحتسبها الحكم ستيوارت للاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني بالأضافة الي إعتراضهم علي عدم إحتساب ركلة جزاء مستحقة لزميلهم مارتين أوديجارد بعد عرقلة واضحة من حارس السيتي البرازيلي إيدرسون، وأخيراً الذي زادهم غضباً طرد مدافع الأرسنال جابرييل في الدقيقة 59 .

ومنح الإتحاد الإنجليزي الفرصة لأرسنال للرد علي الإتهام حتى يوم الجمعة المقبل.

 

والجدير بالذكر أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أعلن منذ قليل عن تأجيل مباراة ليفربول ضد نظيره أرسنال ضمن نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الأنجليزية، والتي كان من المقرر لها أن تقام غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بسبب فيروس كورونا.

وتقرر إقامة مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد يوم الخميس بعد القادم الموافق 13 يناير المقبل، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الخميس الذي يليه، الموافق 20 يناير المقبل، على ملعب الإمارات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق