بسبب مانشستر يونايتد.. كريستيانو يغيب عن دوري الأبطال لأول مرة منذ ٢٠ عام

0 107

لن يكون الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، قادرًا على المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم 2022/2023.

 

وفقد مانشستر يونايتد فرصة المشاركة في دوري الأبطال، وذلك بعد الهزيمة الكارثية بالأمس السبت من برايتون مقابل أربعة أهداف مقابل لاشيء بالجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتبقى لمانشستر يونايتد مباراة واحدة هذا الموسم، ضد كريستال بالاس وهو يحتل الآن المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة.

 

وأصبح الفارق بين مانشستر يونايتد وبين صاحب المركز الرابع آرسنال 5 نقاط، ومع تبقي مباراة واحدة فقط للشياطين الحمُر، وأربع لقاءات للجانرز، لن يكون أمام زملاء رونالدو أي فرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

 

وفي حالة أستمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مسرح الأحلام “أولد ترافورد” بالموسم المُقبل، ولم يغادر صفوف الشياطين الحمُر، ستكون تلك المرة الأولى في مسيرته مُنذ 20 عامًا، أن يغيب عن دوري الأبطال مُنذ موسم 2003-2004.

 

وسبق وتوج النجم البرتغالي رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مسيرته، حيث فاز باللقب مرة مع مانشستر يونايتد و 4 مرات مع ريال مدريد.

 

وكان قد ودع فريق مانشستر يونايتد مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسمها الحالي من دور الستة عشر أمام فريق أتليتكو مدريد الإسباني حيث تلقي الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والأياب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق