بسبب كورونا..ليفربول يغلق مقر تدريبات الفريق

0 110

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا منذ قليل عن إغلاق مقر تدريبات الفريق بشكل مؤقت بسبب تفشي فيروس كورونا داخل الفريق واللاعبين .

 

ومن المقرر أن يواجه الريدز نظيره أرسنال غداً  في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، ضمن لقاءات نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وقال ليفربول عبر موقعه الرسمي ” تم إغلاق مرافق تدريب الفريق الأول في مركز أكسا للتدريبات مؤقتًا بسبب العدد المتزايد بسرعة من حالات فيروس كورونا الإيجابية داخل صفوف الفريق، حيث أنه تم إتخاذ القرار بعد التشاور مع هيئة الصحة العامة المختصة ”

كان قد أعلن ليفربول منذ ساعات عن إصابة بيب ليندرز المدرب المساعد ليورجن كلوب بفيروس كورونا، مما أدى إلى إلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده هذا الصباح الخاص بمباراة آرسنال.

 

وقدم ليفربول طلبًا إلى رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس كاراباو المقرر لعبها يوم الخميس أمام آرسنال بسبب العدد المتزايد من حالات فيروس كورونا الإيجابية.

 

وأصيب مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب يوم الأحد الماضي بفيروس كورونا مما أدي إلي غيابه عن مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره تشيلسي والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكلاً منهما ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق