برونو: التحلي بالثقة سيمنحنا الفوز أمام أتلتيكو.. ولا نهتم بما يقوله الناس عنا

0 105

تحدث البرتغالي برونو فيرنانديز نجم نادي مانشستر يونايتد عن صعوبة اللقاء المرتقب غدًا الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب “واندا مترو بوليتانو” معقل النادي الإسباني، ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح برونو اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي على خلفية اللقاء أن الفريق واللاعبين يبلون بلاءًا حسنًا في المباريات التي خاضوها، حتى في المباريات التي لم يستطع الفريق الفوز بها كانو يجيدون اللعب فيها و يؤدون أداءًا جيدًا، ولكن عند عدم تحقيق الفوز لا يكون ذلك مثاليًا لجماهير مانشستر يونايتد، لأن ما يهمهم هو الفوز وليس الأداء.

وأضاف النجم البرتغالي أنه عندما يستطيع الفريق الفوز بالمباريات ذلك يعطي اللاعبين المزيد من الثقة، وأنه يجب عليهم التحلي بالثقة أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الغد لأنها مباراة صعبة، مؤكدًا أن التمسك بالخطة أمام أتلتيكو مدريد منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة في المباراة سيعطيهم أفضلية، وحينها سيتمكنون من الفوز باللقاء.

وإختتم برونو تصريحاته عن الحديث المتداول بشأن الصخب المتواجد بغرف خلع الملابس خلال الترة الأخيرة  بأن إذا تحدث أحد عن مانشستر يونايتد فسيكون هذا الحديث هو إهتمام العالم وسيدور حول العالم بصخب، وهذا ما يريده البعض للإيقاع بالفريق، مشيرًا أن الفريق واللاعبين لا يهتمون بمثل هذه الأحاديث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق