برشلونة يواجه شبح غياب مدافعه عن مباراة الكلاسيكو

0 142

ظهرت أزمة كبيرة في صفوف فريق برشلونة، بشأن إحتمالبة خسارة قلب دفاع الفريق الدولي الأوروجواياني رونالد أراخو ، خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، الذي يقام في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

 

ومن المقرر أن يقابل فريق برشلونة، نظيره ريال مدريد، في الكلاسيكو الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، المقرر إقامته مساء يوم العشرين من شهر مارس الجاري.

 

ويواجه برشلونة تهديدًا بخسارة خدمات رونالد أراوخو قلب دفاع الفريق خلال مباراة ريال مدريد بسبب عقوبة الإيقاف على خلفية تراكم البطاقات الصفراء.

 

ويمتلك رونالد أراوخو 4 بطاقات صفراء حتى الآن، وفي حال تلقيه بطاقة صفراء جديدة خلال مباراة أوساسونا المقبلة، فقد يتأكد غيابه بشكل رسمي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

 

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة نظيره أوساسونا، في المباراة التي تجمع بينهما، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الليجا الإسبانية.

 

ونجح برشلونة في الصعود في ترتيب جدول مسابقة الليجا حيث يحتل المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب إلتشي بهدفين مقابل هدف.

 

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي برشلونة و ريال مدريد قد إنتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

ويتصدر الميرينجي ترتيب منافسة الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة بعدما خاض 27 مباراة حتى الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق