برشلونة يقترب من حسم 3 صفقات

0 133

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة بات قريبًا من حسم ثلاث صفقات وهم الإيفواري فرانك كيسي متوسط ميدان إي سي ميلان، والمغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي أياكس أمستردام، والدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة تسعى بكل قوتها لتسوية الثلاث صفقات بأقصى سرعة، خصوصًا أن الثلاث لاعبين سيأتون إلى صفوف البرسا مجانًا لأن عقودهم ستنتنهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يرغب أحدًا من اللاعبين بتجديد التعاقد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن هناك إتصالات اليوم الإثنين قد تمت بالفعل بين جورج أتنجانا وكيل أعمال فرانك كيسي وبين مجلش إدارة برشلونة، ولم يتم التوقيع على عقود حتى الآن، لكن الأمر بات شبه محسومًا بين اللاعب وبرشلونة خصوصًا بعد مكالمة دارت بين كيسي وتشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا.

وأضافت الموندو أن عدم موافقة نصير مزراوي على التجديد مع نادي أياكس سيعجل برحيله إلى برشلونة، خصوصًا أن إدارة البلوجرانا عرضت عليه مبلغ ما بين 3.7 إلى 4 ملايين يورو سنويًا وسيصل إلى 5 ملايين يورو بالحوافز.

أما عن أندرياس كريستينسن مدافع البلوز فقد أكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي قد توصلت إلى إتفاق شفهي بالفعل مع اللاعب الدنماركي ويعمل النادي الآن على جعل هذا الاتفاق رسميًا بتوقيع العقود مع اللاعب لمدة 5 سنوات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق