برشلونة يطرح خطة جديدة لحل ازمة دي يونج

0 121

بحسب ما أشارت صحيفة “آس” الإسبانية فإن هناك حل جديد لدى إدارة برشلونة من أجل انهاء أزمة اللاعب الدولي الهولندي فرينكي دي يونج مع الفريق.

و تكمن الأزمة في أن برشلونة يريد بيع دي يونج لكي يقلل من حجم الرواتب الضخم الذي يعاني منه الفريق الكتالوني و بالتالي يستطيع تسجيل صفقاته القوية الجديدة في قائمة الفريق.

و كان الفريق الكتالوني قد أنهى سابقا” مع نادي مانشستر يونايتد كل بنود صفقة انتقال فرنكي لكبير إنجلترا، و لكن متوسط الميدان رفض البنود الشخصية لعدم رغبته في المغادرة إلى فريق لا يشارك بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير أن الحل المطروح من قبل إدارة برشلونة هو إعارة دي يونج لأحد الفرق التي تشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، و بالتالي يسهل على دي يونج عملية الخروج، و يتيح للنادي حل مشاكله المالية.

و جدير بالذكر أن بايرن ميونخ كان من ابرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات فرنكي، حيث جرت محادثات مع اللاعب و النادي في بداية موسم الانتقالات الصيفية الحالي لمعرفة مدى إمكانية انضمامه لصفوف الكبير الألماني، ومن المتوقع ان تعود المفاوضات من جديد بين الكبيرين خلال الساعات القادمة في حالة عدم مغالاة إدارة البرسا في المقابل المادي للإعارة.

شارك الدولي الهولني في 138 مباراة بقميص برشلونة استطاع خلالها احراز 13 هدف و صناعة 17 تمريرة حاسمة منذ انتقاله من صفوف اياكس في عام 2019.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق