برشلونة يسعي لترويض فرانكفورت والعبور لنصف نهائي اليورباليج

0 158

يستعد العملاق الكتالوني برشلونة لمواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم أمام نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب الكامب نو معقل فريق البارسا، ضمن إياب الدور ربع النهائى من بطولة الدورى الأوروبى .

 

وكانت قد إنتهت موقعة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي لهدف لكلاً منهما في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي علي ملعب دويتشه بنك بارك .

 

ويسعي البارسا بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز لخطف بطاقة الصعود إلي الدور نصف النهائي من ملعبه وأمام جماهيره بعد الأداء القوي والمميز لذي يظهر به الفريق خلال الفترة الحالية .

 

ويدخل الفريق الكتالوني اللقاء وهو منتعشاً بإنتصاره المثير الذي حققه في مسابقة الدوري الإسباني أمام ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا الإسبانية، ليحافظ أبناء تشافي علي موقعهم في المركز الثاني برصيد 60 نقطة .

 

وعلي الصعيد الأوروبي نجح برشلونة في الفوز على نابولي بالملحق المؤهل لثمن نهائي اليوربا ليج، ثم الفوز على جالاتا سراي بدور الـ16 بنتيجة هدفين مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

بينما علي الجانب الأخر تمكن آينتراخت فرانكفورت من حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره مجموعته، ونجح في الصعود إلى ربع نهائي البطولة بعد الفوز على فريق ريال بيتيس الإسباني.

 

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك خمسة لاعبين من برشلونة مهددين بالغياب عن صفوف الفريق في حال تأهله وهم “جيرارد بيكيه وإيريك جارسيا وجوردى ألبا وبوسكيتس وجافى” بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق