برشلونة يستهدف التعاقد مع محمد صلاح مجانًا

0 123

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر في صفقة مجانية الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية فإن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع محمد صلاح في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة يرغب في التعاقد مع صلاح، ولكن ينتظر حتى الصيف المقبل حتى انتهاء عقده مع ليفربول، والحصول على خدماته مجانًا في الصيف القادم.

على جانب آخر، وجه المعلق الإماراتي الشهير عامر عبد الله رسالة إلى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد خسارته لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال “عبد الله” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “محمد صلاح – لا تحزن، في عام 2022 ما حدث لهذا النجم العربي الكبير من عدم توفيق أمر غير طبيعي، من خسارة نهائي أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم بركلات الترجيح، ثم تخسر الدوري الانجليزي وأنت هدافه وأفضل من صنع أهدافه، وتخسر لقب دوري الأبطال وأنت من سدد 6 كرات في النهائي”.

وأضاف المعلق الإماراتي قائلا: “ليس عليك بعد السعي إلا أن تتقبل الوضع، فعليك السعي دائما وليس عليك إدراك النجاح، هاردلك للنجم العربي الكبير الذي أفتخر به محمد صلاح”.

وخسر محمد صلاح لقب بطولة الدوري الانجليزي مع ليفربول بعد تأخر فريقه بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي (بطل البريميرليج) هذا الموسم.

كما خسر صلاح لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول بعد الخسارة أمام فريق ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في فرنسا بنتيجة 1-0.

وحصل نجم منتخب مصر على عدة جوائز هذا الموسم أبرزها الحذاء الذهبي كـ”هداف للبريميرليج”، وكذلك جائزة أفضل صانع ألعاب، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق