برشلونة يستعد للكشف عن صفقتين من العيار الثقيل

0 269

 

محمد ديبو

 

يستعد فريق برشلونة الإسباني للكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عن صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

 

وضع برشلونة الرتوش النهائية لإتمام صفقة التعاقد مع فيران توريس، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يستعد الفريق الكتالوني للإعلان رسميًا عن التوقيع مع توريس يوم الاثنين المقبل، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام في اليوم التالي مباشرة.

 

وأكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم، أن صفقة انتقال توريس إلى برشلونة تمت بالفعل، ويخطط مسؤولو برشلونة حاليًا لجدول أعمال الإعلان والعرض التقديمي الرسمي.

 

توصل البارسا لإتفاق نهائي مع مانشستر سيتي لنقل فيران توريس مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى سلسلة من الحوافز المالية الأخرى.

 

 

كما بات ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس ومنتخب هولندا، على أبواب برشلونة، تحسبا للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

 

قام مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت بإبلاغ مسؤولي البارسا بالخطوط العريضة لصفقة اللاعب الهولندي، في اجتماع دار بينهما في تورينو.

 

كشفت جلسة رايولا مع مسئولي الكتالوني أن إدارة يوفي تريد التخلص من دي ليخت لمواجهة الأزمة المالية، وأنهم على استعداد للتخلي عنه بمبلغ أقل من 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

وقف راتب دي ليخت الضخم، الذي بسببه فضل الانتقال إلى يوفي في صيف 2019 بدلا من مرافقة زميله فرينكي دي يونج إلى بلوجرانا حائلًا لإتمام الصفقة حاليًا في ظل تمسك المدافع الهولندي بتقاضي راتب لا يناسب خطة البرسا لصفقات الميركاتو الشتوي.

 

ينتظر برشلونة موافقة دي ليخت على الراتب المحدد له في ظل رغبة يوفنتوس في التخلي عنه في ظل الأزمة المالية التي ضربت قلعة السيدة العجوز مؤخرًا وفي حالة موافقة المدافع الهولندي سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا برفقة توريس.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق