برشلونة و جالاتا سراي يغريان اللاعبين بالمكافأت قبل موقعة الليلة

0 109

يسعي كلا الناديين برشلونة و جالاتا سراي لتحفيز لاعبيهم قبل مباراة الليلة في مسابقة الدوري الأوروبي من أجل الأقتراب أكثر إلي المباراة النهائية وحصد اللقب الأوروبي .

 

ويستعد عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم لمباراة من العيار الثقيل مساء اليوم ستجمع بين فريقي جالاطا سراي التركي الذي يحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، ضد نظيره برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، في مباراة لا تقبل القسمة علي أثنين، ستنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة علي ملعب تورك تيليكوم أرينا ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن المكافأة المالية التي سيحصل عليها نادي برشلونة حال تمكن من تحقيق الانتصار على جلطة سراي التركي وتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

وقالت الصحيفة إن برشلونة سوف يحصل على مبلغ مالي قدره 1.8 مليون يورو إذا تأهل إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وتخطى جالطة سراي.

 

وأوضحت الصحيفة أن هذا المبلغ لا يعني أي شيء، مقارنة بالمكافأة المالية للفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تبلغ 10.6 مليون يورو.

 

وعلي الجانب الأخر كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن رئيس نادي جالاتا سراي بوراك ألماس قد أعلن عن توزيعه للمكافأت في حال تمكن فريقه من إقصاء البارسا والتأهل إلي ربع النهائي.

 

وكشف الصحيفة الإسبانية أن رئيس النادي سيعطي اللاعبون مكافأة قيمتها 650 ألف يورو يتم تقاسمها بين جميع أعضاء غرفة الفريق التركي .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق