برشلونة سيجدد عقد صاحب “الريمونتادا” حتي عام 2024

0 253

كشفت تقارير صحفية عن إستقرار نادي برشلونة الإسباني علي تجديد عقد لاعب الفريق الكتالوني والدولي الأسباني سيرجيو روبيرتو حتي عام 2024 .

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الأسبانية فأن البارسا أستقر علي تمديد عقد ظهير أيمن الفريق حتي يوم 30 يونيو في عام 2024 حيث أن اللاعب البالغ من العمر 29 عام  سوف ينتهي عقده مع النادي الكتالوني في شهر يونيو من العام القادم.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن البلوجرانا قد حدد الراتب الجديد للدولي الإسباني والذي سيكون 3 مليون يورو سنوياً.

وبدأ سيرجيو ربيرتو مشواره في الفريق الرديف لنادي برشلونة حتي تم تصعيده الي الفريق الأول 2010 تحت قيادة المدير الفني الأسباني بيب جوارديولا.

وشارك الظهير الأيمن روبيرتو مع الفريق الكتالوني الأول في 316 مباراة في جميع المسابقات وتمكن من إحراز 12 هدف بالأضافة إلي المساهمة في صناعة 37 هدف أخر .

وذكرت صحيفة “سبورت” أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز قد أخطر إدارة البارسا، بضرورة تجديد عقد سيرجي روبيرتو لبقائه أطول فترة ممكنة داخل جدران ملعب “كامب نو”، خاصة وأنه يري اللاعب جزءاً من مشروعه المستقبلي مع الفريق الكتالوني.

وتابعت الصحيفة الأسبانية أن سيرجيو روبيرتو يرحب بتجديد عقده مع برشلونة، حيث يرغب في البقاء داخل صفوف البلوجرانا واللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز الذي لعب بجواره لسنوات سابقة قبل رحيله عن صفوف البارسا.

وتوج سيرجيو روبيرتو مع برشلونة ب23 لقب حتي الأن وهم لقبين دوري أبطال أوروبا ، بالاضافة الي الحصول علي ستة ألقاب الدوري الإسباني، وستة أخرين من كأس إسبانيا ولقبي كأس العالم للأندية و خمسة ألقاب كأس السوبر الإسباني ، ولقبي كأس السوبر الأوروبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق