براون يُظهر “العين الحمراء” للاعبي الإسماعيلي

0 167

محمود حسين

 

بدأ الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، في إظهار العين الحمراء للاعبي الفريق من أجل عودة الروح والإصرار علي الإنتصارات

وشهدت الساعات الماضية توقيع عقوبة علي اللاعبين عقب التعادل الإيجابي مع فريق البنك الأهلي بهدف لمثله،بالإضافة إلى تهديد نجوم الفريق بالإستبعاد في حالة التقصير خلال المواجهات القادمة.

وكان براون عقد جلسة مغلقه مع لاعبي الفريق بفندق النادي مساء أمس الأحد، حيث حذر الجميع من التهاون وعدم التركيز خلال مواجهة المقاولون العرب.

وطالب براون لاعيبه ضرورة عودة الانتصارات خلال المواجهة القادمة أمام المقاولون العرب من أجل مواصلة إعتلاء مسابقة كأس الرابطة للإقتراب إلي التأهل لدور الأربعة.

وعلي الجانب الآخر قرر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى خوان براون فرض حظر إعلامي علي تدريبات الفريق بداية من اليوم ،ولذلك من أجل فرض الإستقرار وذيادة التركيز للاعبين قبل لقاء ذئاب الجبل.

ويستعد الدراويش لملاقاة نظيره المقاولون العرب، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين في نسختها الأولى.

ويذكر ان الإسماعيلي يتصدر قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ،حيث جمعهم بالفوز علي سموحة السكندري بهدف دون رد والتعادل في مبارتين إيجابيا بهدف لمثله أمام الأهلي والبنك الأهلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق