بدون راحة..الأهلي يستأنف تدريباته وعودة حسام حسن

0 105

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد، دون راحة على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على استئناف تدريبات الفريق دون راحة في ظل التحضيرات لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأنتظم حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت اليوم على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات.

وخضع حسام حسن لاختبار طبي قبل بداية المران؛ للاطمئنان على تعافيه من الإصابة بشد في عضلة السمانة وجاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وشارك حسام حسن للمرة الأولى في فقرات مران  الأهلي الجماعي بشكل كامل اليوم بعد تعافيه من شد عضلة السمانة .

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرات بدنية خفيفة ومتنوعة للاعبين في بداية مران الأهلي الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات.

وخاض فريق الأهلي تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة٤٠ دقيقة، مع تخفيف الحمل البدني وذلك لتفادي حالة الإرهاق، بعد الجهد الذي بذله اللاعبون في لقاء في لقاء أمس.

وحقق الأهلي الفوز على فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل “كونكاكاف” بهدف نظيف أحرزه محمد هاني في المباراة التي أقيمت أمس في الدور ربع النهائي ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف مساء بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق