الهلال السعودي يستهل مشواره في مونديال الأندية أمام الجزيرة الأماراتي

0 93

يفتتح فريق الهلال السعودي أول مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق  الجزيرة الاماراتي مساء اليوم الأحد عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في لقاء عربي بنكهة عالمية، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الامارات والتي تستمر حتى يوم 12 فبراير الجاري.

وكان قد نجح الجزيرة الاماراتى في إجتياز عقبة المباراة الأولى، بعدما حقق الفوز علي نظيره بيري بطل تاهيتي بنتيجة أربعة أهداف لهدف يوم الخميس الماضى.

ويستضيف ستاد محمد بن زايد، مواجهة الجزيرة ضد الهلال ضمن ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة الجزيرة والهلال في ربع النهائي، نظيره تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا،ضمن الدور نصف النهائي من البطولة العالمية .

وأختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية الحكم المكسيكي سيزار راموس لإدارة مواجهة الهلال ضد الجزيرة الإماراتي فى ربع نهائى مونديال الأندية.

ويسعى الجزيرة الاماراتى إلى مواصلة بدايته القوية مستغلاً عاملى الأرض والجمهور للتمثيل المشرف والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة والمربع الذهبي لملاقاة البلوز تشيلسي .

بينما علي الجانب الأخر يسعي بطل دوري أبطال أسيا الهلال السعودي لكتابة بداية قوية في مونديال الأندية بالأستعانة بكتيبة المحترفين الاجانب التي تضم 7 لاعبين، على رأسهم المهاجمين النيجيري أوديون إيجالو، والمالى موسي ماريجا والبرازيلي ماتيوس بيريرا .

والجدير بالذكر أن الهلال السعودي قد تأهل إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل، في نهائي البطولة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق