بدون حجازي.. إتحاد جدة يسعى لتأمين الصدارة بمواجهة الهلال السعودي

0 95

يستعد كل عشاق عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية لمباراة من العيار الثقيل ستجمع بين فريق الهلال السعودي أمام نظيره إتحاد جدة السعودي، عندما يتقابل الفريقين مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

 

ويدخل صاحب الأرض فريق الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 40 نقطة حصدها الزعيم السعودي بعدما خاض 20 مباراة في دوري المحترفين.

وعلي الجانب الأخر يدخل الضيف إتحاد جدة السعودي المباراة وعينه علي تأمين صدارته بالثلاث نقاط حيث يحتل مقدمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة حصدها العميد بعدما خاض 22 مباراة حتي الآن.

ويغيب عن مباراة الليلة نجم منتخبنا الوطني أحمد حجازي مدافع فريق إتحاد جدة السعودي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

 

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الهلال واتحاد جدة، عبر قناة SSC SOPRT 1 السعودية الرياضية، حيث تعد شبكة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق