بايرن ميونخ يرد علي أنباء رحيل مهاجمه ليفاندوفسكي

0 110

أعلن نادي بايرن ميونخ، موقفه من بيع لاعبه الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق إلى برشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وودع بايرن ميونخ الألماني بطولة دوري أبطال أوروبا بالأمس علي يد فريق فياريال الإسباني بعدما تلقي الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي البولندي مع بايرن ميونخ بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، ولم يتوصل حتى الآن إلى أي اتفاق بشأن التجديد.

 

وارتبط ليفاندوفسكي بإمكانية ترك بايرن ميونخ، وزعمت تقارير صحفية أن برشلونة لديه اتفاق بالفعل مع النجم البولندي لينتقل إلى ملعب كامب نو في الموسم القادم.

 

وقال المدير العام لنادي بايرن ميونخ، أوليفر كان، على إمكانية رحيل ليفاندوفسكي: “من الواضح أن هناك منافسة لنشر هراء بشأن روبرت”.

 

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ليفاندوفسكي سيكون معنا بكل تأكيد الموسم المقبل، لديه عقد لمدة موسم آخر، إذا كان هناك جديد بشأن هذا الأمر سنتحدث عنه”.

 

وأتم: “النادي ليس مجنونًا حتى يتفاوض على رحيل لاعب يسجل ما بين 30 إلى 40 هدفًا في الموسم، لدينا عقد مع ليفاندوفسكي، قلنا دائمًا إننا سنبدأ مفاوضات التجديد، هذا ما فعلناه منذ فترة طويلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق