بانون على رادار العودة للرجاء المغربي في الميركاتو الصيفي

0 131

اكدت تقارير صحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن رغبة نادي الرجاء البيضاوي في ضم الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وافادت أن الرجاء البيضاوي ينوي بشدة في إرسال عرضاً رسمياً لإدارة النادي لأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل استعادة مدافعه السابق بدر بانون لتعزيز صفوفه بالموسم القادم.

واوصت لجنة التخطيط بالأهلي التي يترأسها محسن صالح ببيع بدر بانون في الميركاتو الصيفي القادم لوجود رغبة من الطرفين بعدم استكمال التعاقد.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لهزيمة مؤلمة أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

واتخذ مدير الكرة بالأهلي قراراً بتغريم كل لاعب في صفوف المارد الأحمر 25 ألف جنيه ومن المنتظر أن يبلغ لاعبي الفريق القاهري بالغرامة بعد جلسة اليوم رفقة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني والحصول على موافقته بشأن العقوبة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق